الشبكة النسائية العالمية
  نرجو المشاركة في التصويت الموجود في الصفحة الرئيسية ( نظرتك لعمل المرأة المسلمة)   الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، ولله الحمد   
 
 
 
 
 
 دعاة الاختلاط مثلهم كمثل الذي إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث
 تاريخ المقالة : 2010-09-17  عدد القراءات : 2516


د . فاطمة صالح الجارد

دعاة الاختلاط مثلهم كمثل الذي إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث فمهما عرض لهم من الأدلة والشواهد تلكعوا عنها وأعرضوا ( وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا ) (7) نوح
أربعة عشر قرنا مرت على أمة محمد لم نسمع داعيا معتبرا للاختلاط
فأنتم قدمتم دنياكم على دينكم باسم الحضارة
ماذا سيقدم لكم الاختلاط من الحضارة . هل الرجل سترتفع مقدرته على الاختراع .
أم أن الاختلاط سيملك المرأة مهارة أكثر في تربية ذاتها وأبنائها .
ولكن العكس هو الصحيح والدليل مناداة إدارة الرئيس الأمريكي بوش تشجيع المؤسسات التعليمية في أمريكا على العودة إلى مبدأ (عدم الاختلاط) بين الجنسين في المدارس وذلك في إطار برنامج لإصلاح نظام التربية هناك..

وأثار هذا التطور ردود فعل متباينة بعضها مؤيد وبعضها يرى أن إقراره سيعيد النظر في إجراءات قانونية تعود الى 30عاماً لتاريخ التعليم هناك.. والذي يؤيد يرى أن هذا القرار سيؤثر إيجاباً في مستوى التعليم.. وكما جاء في الصحيفة الرسمية الأمريكية أن الوزير المختص ينوي اقتراح تعديلات (للتنظيمات المطبقة) تهدف إلى توفير هامش مبادرة أوسع للمدراء من أجل إقامة صفوف ومدارس غير مختلطة.. ومن أهم أهداف هذا القرار كما يرونه هو (توفير وسائل جديدة أفضل لمساعدة التلاميذ على الانكباب على الدراسة، وتحقيق نتائج أفضل.. وليس العودة إلى مفاهيم مهجورة ـ كما يقولون ـ عن الفصل بين الإناث والذكور..
وانظر إلى واقع المجتمع الأمريكي الحقيقي

نشر موقع أنا المسلم هذه النسب (فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ)  (2)الحشر

1 ـ بلغت نسبة التلميذات الحوامل من الزنا في المدارس والجامعات 48% في بعض المدن الأمريكية.
قدمت مذكرة لوزير الدفاع الأمريكي تحذره من خطورة الاختلاط بين الجنسين في صفوف القوات الأمريكية.

2 ـ دلت إحصائية في عام واحد أن 120 ألف طفل أنجبتهم فتيات بصورة غير شرعية لا تزيد أعمارهن على العشرين وأن كثيرا منهن طالبات في الجامعة.

3 ـ خرجت النساء السويديات في مظاهرة عامة تشمل أنحاء السويد احتجاجا على إطلاق الحريات الجنسية في السويد اشتركت فيها مائة ألف امرأة.

4 ـ يقدر القاضي الأمريكي (لندس) أن 45% من فتيات المدارس يدنسن أعراضهن قبل خروجهن من المدارس.

5 ـ في مقال نشرته مجلة (الهيدال تربيون) الأمريكية أن عائلة من كل عشرة عائلات في أمريكا انتشر فيها زنا المحارم بين الأخوة والأخوات أو الآباء والأبناء وقيل أنهم من أعظم العائلات المحترمة.

6 ـ في مقال نشرته الأهرام في 8 / 12 / 1995 أن استطلاعاً للرأي أظهر أن 76% من الأمريكيين يرون أن البلاد أصبحت تواجه هبوطاً أخلاقياً وروحياً كبيراً.

7 ـ ذكرت جريدة الشرق الأوسط أن الطالب الأمريكي (جوفوتس) والبالغ من العمر 19 عاما قد أطلق النار على أستاذه (جيمس بونجني) داخل إحدى قاعات الدروس في مدرسة (سانتا مونتا) في كاليفورينا فأرداه قتيلا على الفور في بيان لرجال الشرطة صدر في وقت لاحق أنه كان على علاقة مع طالبة وتزوجها أستاذه.

8 ـ صرح (كندي) الرئيس الأمريكي بأن مستقبل أمريكا في خطر لأن شبابها مائع ومذهل غارق في الشهوات لا يقدر المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأنه من بين كل سبعة شباب يتقدمون للتجنيد يوجد منهم ستة غير صالحين؛ لأن الشهوات التي أغرقوا فيها أفسدت لياقتهم الطبية والنفسية.
صرح (جربتشوف) سنة 1962 بأن مستقبل روسيا في خطر وأن شباب روسيا لا يؤمن على مستقبله لأنه مائع غارق في الشهوات.

9 ـ في تقرير لشرطة ولاية (بروفيدنس) أن 66 طالباً وطالبة قضوا عطلة نهاية الأسبوع في (رود ايلندو) لم يعد الطلاب إلى الجامعة بل إلى سجن الولاية حيث اعتقلوا وهم في أوضاع مريبة ومنهم من كان يتعاطى المخدرات.

10 ـ نشرت (صحيفة الأهرام) تحت عنوان لكاتبة أمريكية تقول : " امنعوا الاختلاط وقيدوا حرية المرآة ".

11 ـ قالت صحيفة ) سنانيري) الأمريكية التي تكتب عن مشاكل الشباب تحت سن العشرين إن المجتمع العربي مجتمع كامل وسليم ومن الخليق لهذا المجتمع أن يتمسك بتقاليده التي تقيد الفتاة والشاب في حدود المعقول. وهذه القيود صالحة ونافعة؛ لذا أنصح أن تتمسكوا بتقاليدكم وأخلاقكم وامنعوا الاختلاط وقيدوا حرية الفتاة بل ارجعوا لعصر الحجاب فهذا خير لكم من إباحة وانطلاق ومجون أوروبا وأمريكا، فقد أصبح المجتمع الأمريكي مجتمعاً معقدا مليئاً بكل صور الإباحية وإن ضحايا الاختلاط والحرية يملؤون السجون والأرصفة والبارات والبيوت السرية.

12 ـ كشفت جريدة الأخيار عن مقارنة أجريت في (بروكسل) في الآونة الأخيرة تعيش ظاهرة الطلاق بصورة خطيرة في أوروبا حيث بلغت نسبة 50% من الدول (الاسكندنافية) و41% في (هولندا) و10% في إيطاليا

13 ـ ذكرت مجلة أمريكية الأسباب التي تؤدى إلى رواج الفحشاء أنها عوامل شيطانية ثلاث: إحداها انحطاط المستوى في عامة النساء الذي يظهر في ملابسهن بل في عريهن، والإقدام على التدخين،واختلاطهن بالرجال بلا قيد ولا التزام.

14 ـ انتشار الأمراض السرية الفتاكة، حيث جاء في دائرة المعارف البريطانية أنه يعالج في المستشفيات الرسمية هناك مئتا ألف مريض بالزهري ومئة وستون ألف مصاب بالسيلان كل سنة. ويموت في أمريكا ما بين ثلاثة وأربعين ألف طفل بمرض الزهري المورث وحده. يقول الدكتورالفرنسي (ليريد): " إنه يموت في فرنسا ثلاثون ألف نسمة بالزهري وما يتبعه من الأمراض الكثير في كل سنة، وهذا المرض هو أخطر الأمراض بفرنسا ".

15 -نشرت صحيفة (الشرق الأوسط) إن 75% من الأزواج يخونون زوجاتهم في أوروبا، وأن نسبة أقل من المتزوجات يفعلن الشيء ذاته، وفي كثير من الحالات يعلم الزوج بخيانة الزوجة وتعلم الزوجة بخيانة زوجها، ومع هذا قد تستمر العلاقات الزوجية الشكلية دون أن يطرأ عليها أي انفصام من باب " اسكت عني أسكت عنك ".

16 ـ  تبلغ نسبة البيوت والأسر المحطمة بالطلاق نسبة عجيبة حيث تقفز النسبة بين فترة وفترة كلما ازداد الاختلاط وتفشت الإباحية.

17 ـ في عام 1968 وقعت 4.5 مليون جريمة كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية والأمريكيون يعيشون في رعب الجريمة كل يوم، ومنها: سفاح الممرضات في (شيكاغو)، وسفاح برج الجامن من (بوسطن)، وجندي المرور الذي اغتصب 23 فتاة خلال ثلاث أشهر، جاء في كتاب (الغزو الفكري) للأستاذ "علي جريشة" أنه (يقع في أمريكا 4.5 مليون جريمة خطيرة كل عام، جريمة قتل كل 29 دقيقة، وجريمة اغتصاب زنى بالإكراه كل 17 دقيقة، وجريمة اغتصاب مال كل دقيقتين، وجريمة سرقة كل 17 ثانية.. .


إن أنين المرأة الغربية وصيحاتها كافية شافية لمن أراد أن يبحث عن الحق .
إن كنتم ترون إن الاختلاط واقع في عهد الصحابة فأنتم تكذبون على المصطفى لأن الاختلاط الذي وقع ليس بالاختلاط الذي تريدون . بل أنكم تريدون أن تزيغوا عن سنة الحبيب الذي عزل النساء عن الرجال والشواهد واضحة في صحيح البخاري عندما انتهى من خطبة الرجال توجه إلى مكان النساء وهذا دليل على أن عزل الرجال عن النساء من سننه صلى الله عليه وسلم . وكان هذا الانعزال في أطهر بقعة وهي المسجد ، وفي أطهر العصور وهو عصر النبوة
هل زاد إيمانا إلى إيمانكم فتبحثون عما يقربكم إلى الله
هل يوجد دليل واحد يدعو إلى الاختلاط .
إن الحجج واضحة والبراهين لامعة وسير الصحابيات شاهدة لمن أراد الحقيقة ،ولكنكم تريدون أن تزيغوا عن الحق وإلا فهو واضح لا يحتاج إلى إيضاح فما قاله العلماء كاف عن الجدل .
ألا تخشون أن تكونوا من الرويبضة الذي حذر منه صلى الله عليه وسلم
فانتم لا تريدون مصلحة المرأة بل يريدون دنس شرفها ، وتغريبها وإخراجها من عزها وشرفها .
نسب الاغتصاب كافية كافية كافية لمن أراد أن يبحث عن الحقيقة
من أراد المصلحة للمرأة فيكفيه دليلاً واحداً فكيف بأدلة ملأت القرآن والسنة .
ألم تسألوا أنفسكم ما ذا تريدون يا دعاة الاختلاط ، أنكم تجرون الأمة إلى الهاوية .
اللهم من دعا إلى الاختلاط وكان جاهلا فعلمه وإن كان زائغا فاشغله في نفسه.

 

 
 
                  
                  1433/12/11